مؤسسة الجائزة تشارك في ورشة عمل





شارك وفد مؤسسة جائزة المدن العربية في أعمال ورشة العمل التي ينظمها المنتدى العربي للمدن الذكية بالتعاون مع بلدية جونيه بالجمهورية اللبنانية خلال الفترة 9 - 10 اكتوبر

مؤسسة الجائزة تشارك   في ورشة عمل
حول التحول الالكتروني والذكي - الجمهورية اللبنانية

شارك وفد مؤسسة جائزة المدن العربية في أعمال ورشة العمل التي ينظمها المنتدى العربي للمدن الذكية  بالتعاون مع بلدية جونيه بالجمهورية اللبنانية  خلال الفترة 9 - 10 اكتوبر  الحالي تحت عنوان ( التحول الالكتروني والذكي في المدن العربية - الواقع واستشراف المستقبل ).
وذكر السيد/ عيسى راشد - مدير عام جائزة المدن العربية بأهمية هذه الورشة والتي  تأتي كونها  احدى محاور جوائز الدورة الرابعة عشر للمنظمة .
وقد استفادت مؤسسة الجائزة من الحضور الكبير للوفود المشاركة من معظم المدن العربية بعقد لقاءات على هامش الورش مع الوفود الزائرة والشرح والتوضيح لفعاليات الجائزة ، كما تم تقديم شرح واف عن مؤسسة الجائزة مع التركيز على جوائز الدورة الحالية  التي ينتهي التقديم لها بنهاية نوفمبر 2018م . بحيث أبدت العديد من الوفود الرغبة بالمشاركة في فعاليات الجائزة من خلال توصيل هذه المعلومات إلى المسئولين بالمدن والمؤسسات والبلديات في بلادهم .
وأشار السيد/ عيسى إلى نجاح هذه اللقاءات التي تهدف الى نقل التجارب الناجحة في المدن العربية وذلك من خلال تبادل الخبرات العربية والاستفادة منها لخدمة ساكنيها .


تاريخ الخبر :11/10/2018



اخبار مرتبطة: