الرئيسية   أخبار الجائزة   الإصدارات والنشرات   إعلانات الجائزة
 
 
مؤسسة الجائزة تشارك في ورشة عمل





شارك وفد مؤسسة جائزة المدن العربية في أعمال ورشة العمل التي ينظمها المنتدى العربي للمدن الذكية بالتعاون مع بلدية جونيه بالجمهورية اللبنانية خلال الفترة 9 - 10 اكتوبر

مؤسسة الجائزة تشارك   في ورشة عمل
حول التحول الالكتروني والذكي - الجمهورية اللبنانية

شارك وفد مؤسسة جائزة المدن العربية في أعمال ورشة العمل التي ينظمها المنتدى العربي للمدن الذكية  بالتعاون مع بلدية جونيه بالجمهورية اللبنانية  خلال الفترة 9 - 10 اكتوبر  الحالي تحت عنوان ( التحول الالكتروني والذكي في المدن العربية - الواقع واستشراف المستقبل ).
وذكر السيد/ عيسى راشد - مدير عام جائزة المدن العربية بأهمية هذه الورشة والتي  تأتي كونها  احدى محاور جوائز الدورة الرابعة عشر للمنظمة .
وقد استفادت مؤسسة الجائزة من الحضور الكبير للوفود المشاركة من معظم المدن العربية بعقد لقاءات على هامش الورش مع الوفود الزائرة والشرح والتوضيح لفعاليات الجائزة ، كما تم تقديم شرح واف عن مؤسسة الجائزة مع التركيز على جوائز الدورة الحالية  التي ينتهي التقديم لها بنهاية نوفمبر 2018م . بحيث أبدت العديد من الوفود الرغبة بالمشاركة في فعاليات الجائزة من خلال توصيل هذه المعلومات إلى المسئولين بالمدن والمؤسسات والبلديات في بلادهم .
وأشار السيد/ عيسى إلى نجاح هذه اللقاءات التي تهدف الى نقل التجارب الناجحة في المدن العربية وذلك من خلال تبادل الخبرات العربية والاستفادة منها لخدمة ساكنيها .


تاريخ الخبر :11/10/2018



اخبار مرتبطة:
قراءة : 1491      طباعة : 173      إرسال لصديق : 0


أضف تعليق :
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق




أدخل النص في الصورة بالأعلي