الرئيسية   أخبار الجائزة   الإصدارات والنشرات   إعلانات الجائزة
 
 
مؤسسة جائزة تحتفل بيوم المدينة العربية





مؤسسة جائزة تحتفل بيوم المدينة العربية شاركت مؤسسة جائزة المدن العربية مؤسسات المنظمة والدول العربية بالاحتفال بيوم المدينة العربية الذي يوافق 15 مارس من كل عام، تزامنا مع الذكرى السنوية لتأسيس منظمة المدن العربية.

مؤسسة جائزة تحتفل بيوم المدينة العربية
شاركت مؤسسة جائزة المدن العربية مؤسسات المنظمة والدول العربية بالاحتفال بيوم المدينة العربية الذي يوافق 15 مارس من كل عام، تزامنا مع الذكرى السنوية لتأسيس منظمة المدن العربية.
وبهذه المناسبة، نوه المهندس جمال مطر النعيمي رئيس مؤسسة جائزة المدن العربية بأن احتفال هذا العام يأتي وسط ظروف غير عادية تشهدها بعض المدن العربية، ما يستدعي تضافر الجهود والعمل معاً لتجاوز هذه الفترة العصيبة، مبيناً أن شعار احتفال هذا العام يكتسب أهمية الاستدامة في تحقيق إسعاد ساكني المدن .
وقال: "نحن في مؤسسة جائزة المدن العربية على ثقة ويقين بأن مدننا العربية التي تتعرض حالياً لهذه المتغيرات والاضطرابات ستتجاوز مآسيها وتودع أحزانها وتستقبل حياتها الجديدة بالأمل والعمل، والتطلع نحو الأمام، وليس ذلك بغريب على المدينة العربية، ويشهد بذلك تاريخها التليد وسيرتها الحميدة ممثلة في مواطنيها وسكانها وتآزرهم وأشواقهم في حب الوطن والاستقرار والأمن والأمان".
ونوه سعادته بأهمية مشاركة مدننا العربية بجوائز المنظمة للدورة الرابعة عشرة حيث تمت إضافة جائزتين في مجال الاستدامة في المدينة العربية مما سيكون له الأثر الكبير لتبادل الخبرات بين المدن العربية لتحقيق بيئة صحية ومستدامة.

 


تاريخ الخبر :22/03/2018



اخبار مرتبطة:
قراءة : 2520      طباعة : 286      إرسال لصديق : 0


أضف تعليق :
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق




أدخل النص في الصورة بالأعلي